السبت، 12 أكتوبر 2013

الاستعلام عن خدمة علم كلاود البريد الإكتروني لمنشآت القطاع العام والخاص

http://information-gate.blogspot.com/2013/10/blog-post_4722.html
الاستعلام عن خدمة علم كلاود البريد الإكتروني لمنشآت القطاع العام والخاص
بوابة الاستعلامات والاستفسارات عن المعاملات في الدوائر الحكومية ولدى مكتب وزارة العمل كما يمكن الإستعلام عن المنح والمساعدات المقطوعة والضمان الإجتماعي وحافز.

الاستعلام عن خدمة علم كلاود البريد الإكتروني لمنشآت القطاع العام والخاص


تتيح شركة عِلم خدمة 

علم كلاود
هي خدمة متطورة توفر تطبيقات وبرامج وبنية تحتية من مزود خدمة واحد، لمنشآت القطاع العام والخاص وتهدف إلى تقليل التكلفة والمخاطر والأعباء التشغيلية للخدمات الإلكترونية. وتعتبر هذه الخدمة إحدى أهم الحلول الرامية لإيجاد حلول تقنية مناسبة للقطاعات المستفيدة.


هدف الخدمة
تهدف هذه الخدمة إلى تخفيض تكاليف تشغيل مراكز البيانات في الجهات المستفيدة إلى حد كبير، حيث تتم مشاركة الموارد وتكاليف التشغيل عبر مزيد من التطبيقات والمستخدمين، مع تعزيزات إضافية لرفع مستوى أمن المعلومات بموقع آمن ونظام تشفير وضمان جودة الأداء، إضافةً إلى زيادة تركيز المنشأة على الأعمال الرئيسية لها نتيجةً للتخلص من عبء تشغيل الخدمة عن طريق إسنادها لأحد مزوديها.


 الفرق بين "الحوسبة التقليدية" و"السحابة الإلكترونية"
لفهم كيف تطورت السحابة الإلكترونية ،يجب أن ننظر إلى كيفية تطور تقنية الحوسبة على مر الزمن، ففي الحوسبة التقليدية نجد أن جميع التطبيقات وأجهزة التخزين للبيانات تكون موجودة في موقع الشركة، حيث كانت جميعها مخزنة إما في الأجهزة التي نستخدمها أو في الخوادم المرتبطة مباشرة بأجهزتنا. في الحوسبة التقليدية نقوم بشراء جميع التطبيقات وتركيبها وإدارتها بأنفسنا. أما في السحابة الإلكترونية، فإن جميع التطبيقات والأجهزة التي نستخدمها، لا تحتاج أن تكون متوفرة في موقع العميل. مزود الخدمة للسحابة الإلكترونية يقوم بتوفير الدخول واستعمال التطبيقات من خارج موقع العميل، ويتم ذلك عن طريق تقديم هذه التطبيقات كخدمة لنا للعميل، أي أنه لا يحتاج لشرائها وتملُّكها. ويكون المزود مسؤولاً عن إدارة الخدمة من تحديث وصيانة، ولا يكون تشغيل الخدمة من مسؤولية المنشآت والقطاعات المستفيدة.


فوائد خدمة "السحابة الإلكترونية" من "علم"
 تمنح هذه الخدمة المستفيدين:

· التفرغ والتركيز على أعمالهم ونشاطاتهم الأساسية.
· إمكانية الدخول من أي مكان في العالم.
· انتفاء الحاجة إلى التدخلات التقنية (التحديث، التغيير أو أخذ نسخ احتياطية) والتي تستنفذ الوقت والمال.
· الحصول بشكل مستمر على آخر ما توصلت له التقنية من مزايا وإمكانيات.
· تفادي التكاليف الخفية.
· وضع ميزانية أكثر دقة لمشاريعهم التقنية.
· انخفاض تكاليف تشغيل الأعمال وإدارتها إلى حد كبير حيث تتم مشاركة الموارد وتكاليف التشغيل عبر مزيد من التطبيقات والمستخدمين.
· ارتفاع درجة الموثوقية والجاهزية في تدفق البيانات والمعلومات المخزنة،
وذلك لأن معظم خدمات السحابة الإلكترونية توفر وسائل منع توقف الأنظمة عبر العديد من الخوادم.
· توفر تعزيزات إضافية لرفع مستوى أمن المعلومات.


خدمات "السحابة الإلكترونية" من "علم"
علم كلاود - البريد الإلكتروني
هي خدمة بريد إلكتروني سحابية تمكن الشركات والمؤسسات والقطاعات الحكومية بمختلف أحجامها وأنشطتها من تبادل الرسائل الإلكترونية مع مختلف الأطراف، سواء كانوا من موظفين وزملاء العمل أو كانوا من العملاء والمراجعين. وقد أصبح البريد الإلكتروني الوسيلة الأسرع والأوفر في القيام بالأنشطة ومشاركة الملفات وتنظيم الاجتماعات. ولذلك تتيح شركة عِلم خدمة عِلم كلاود - البريد الإلكتروني، إذ تتضمن خدمة البريد الإلكتروني والدعم الفني في أي وقت وفي أي مكان والحماية ضد الفيروسات والرسائل غير المرغوبة.
ولأن خدمة البريد الإلكتروني أصبحت من الخدمات الأساسية لقيام أي منشأة كالكهرباء وشبكة الإنترنت، أصبح الحصول على الخدمة من موفر موثوق أمرًا أكثر راحةً وأقل تكلفةً.

للأشتراك في هذه الخدمة يرجى النقر ع الرابط التالي 

الاستعلام عن خدمة علم كلاود البريد الإكتروني لمنشآت القطاع العام والخاص


الاستعلام عن خدمة علم كلاود البريد الإكتروني لمنشآت القطاع العام والخاص