الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

الاستعلام عن الوظائف

http://information-gate.blogspot.com/2013/10/blog-post_30.html
الاستعلام عن الوظائف
بوابة الاستعلامات والاستفسارات عن المعاملات في الدوائر الحكومية ولدى مكتب وزارة العمل كما يمكن الإستعلام عن المنح والمساعدات المقطوعة والضمان الإجتماعي وحافز.

الاستعلام عن الوظائف

هيئة السوق المالية

تتبنى الهيئة أفضل المعايير المهنية في إطار عدد من القيم والمبادئ سعياً نحو خلق بيئة عمل تنافسية لجميع منسوبيها.

وتشتمل بيئة العمل في الهيئة على القيم التالية:

*الامتياز: العمل باستمرار على تطوير وتحسين آليات العمل، والسعي إلى بناء منظومة عمل تتسم بالكفاءة والفاعلية.
والعمل على تطوير وتعزيز أداء السوق المالية من خلال وضع التشريعات المناسبة، وإدارة أنشطتها باحترافية تساهم في تحقيق التميز المطلوب.

*التعاون والتشاور: تبنّي إستراتيجية التكامل بين مختلف الأنشطة والقطاعات والتواصل البناء مع الموظفين، والتعاون مع المؤسسات الفاعلة في مختلف قطاعات السوق المالية من أجل تعزيز وتحسين كفاءة وفاعلية العمل.

*الاهتمام بالموظفين: استقطاب الكفاءات البشرية المتميزة وتطويرها والمحافظة عليها وبعث الروح الايجابية التي من شأنها المساهمة في تحفيز الموظفين لتطوير أدائهم، مع تقديم الدعم اللازم لفرق العمل ذات الأداء المتميز.

*النزاهة: التحلي بأرقى الأخلاقيات المهنية التي تعزز الثقة فيما بين الموظفين، والتعامل بلباقة واحترام وحرفية عالية مع عملائنا وشركائنا، والالتزام الكامل بقواعد ومعايير السلوك المهني، والمحافظة على سرية المعلومات.

*تحمل المسؤولية: تدعيم المسؤولية الذاتية وبناء ثقافة تحمل الفرد تبعات كل ما يقوم به من أعمال أو ما يتخذه من قرارات

*الشفافية: تبني مبدأ الشفافية في العمل وإبراز الإنجازات وما تحقق من نتائج ليطلع عليها موظفو الهيئة وعملاؤها وشركاؤها في السوق المالية. برنامج التدريب التعاوني تتيح الهيئة لطلاب الجامعات والمعاهد ممن تتطلب تخصصاتهم الممارسة التطبيقية فرصة التدرّب بإدارات الهيئة المختلفة (بحسب التخصص). وتقدم لهم الهيئة المزايا التنافسية إضافةً إلى دعمهم و مساعدتهم في تحقيق أهدافهم من البرنامج.

للانضمام لفريق العمل بالهيئة عبر الرابط التالي

رابط التوظيف لهيئة السوق المالية 



للاطلاع على كيفية تقديم السيرة الذاتية من خلال الرابط التالي
ملاحظة : صيغة الملف المرفق Adobe Acrobat Reader.. pdf

رابط السيرة الذاتية 

الاستعلام عن الوظائف