الجمعة، 3 أبريل 2015

خدمه جديده في الضمان الاجتماعي للمستفيدين

http://information-gate.blogspot.com/2015/04/blog-post_3.html
خدمه جديده في الضمان الاجتماعي للمستفيدين
بوابة الاستعلامات والاستفسارات عن المعاملات في الدوائر الحكومية ولدى مكتب وزارة العمل كما يمكن الإستعلام عن المنح والمساعدات المقطوعة والضمان الإجتماعي وحافز.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شرع الضمان الاجتماعي تدشين وتتوصيل خدماته للمستفيدين
عن طريق خدمة البريد السعودي والنص كتالى


بدأ الضمان الاجتماعي خطوات عملية لإيصال خدماته إلى المستفيدين من خلال البريد السعودي، في خطوة تستهدف تسهيل وصولها إلى المستفيدين بأسرع وقت ممكن. وفي هذا الإطار، ناقش الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن رئيس مؤسسة البريد السعودي مع وفد وزارة الشؤون الاجتماعية برئاسة وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية لشؤون لضمان الاجتماعي محمد بن عبد الله العقلا، هذا التوجه.

وتهدف الخطوة لتعزيز التعاون بين وزارة الشؤون الاجتماعية ومؤسسة البريد السعودي، وتعزيز استخدامات تطبيقات الحكومة الإلكترونية في خدمة الجمهور، من خلال استثمار البنية التحتية التي تمتلكها مؤسسة البريد السعودي في العنونة وإيصال الخدمات إلى المستفيدين في محل الإقامة.

وأعرب وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية لشؤون لضمان الاجتماعي، عن سعادته بما شاهده من خدمات متطورة، تقدمها مؤسسة البريد السعودي على أرض الواقع. وقال العقلا لقد اطلعنا على التقنية العالية التي تستخدمها مؤسسة البريد السعودي في تقديم خدماتها المتنوعة لمختلف قطاعات الجمهور،

مؤكدا رغبة وزارة الشئون الاجتماعية بدراسة عمل شراكة مع البريد السعودي لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين من خدمات وزارة الشؤون الاجتماعية. وكان وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية محمد العقلا قد التقى في زيارته لمؤسسة البريد السعودي أمس (الثلاثاء)، معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن وعدد من قيادات مؤسسة البريد السعودي. وشملت الزيارة جولة ميدانية داخل المبنى الرئيسي للبريد السعودي،

حيث اطلعوا على سير العمليات البريدية، وشاهدوا آلية العمل في فرز البريد والآلات الحديثة التي ساهمت في سرعة وصول البريد للعناوين، فضلا عن زيارة المكاتب الأمامية للبريد وكيفية استقبال العملاء والخدمات المقدمة لهم، وتطبيقات الحكومة الإلكترونية التي تنفذها مؤسسة البريد السعودي.