الأربعاء، 29 أبريل 2015

الإستعلام عن أسعار الأراضي في مخطط الهجرة

http://information-gate.blogspot.com/2015/04/blog-post_29.html
الإستعلام عن أسعار الأراضي في مخطط الهجرة
بوابة الاستعلامات والاستفسارات عن المعاملات في الدوائر الحكومية ولدى مكتب وزارة العمل كما يمكن الإستعلام عن المنح والمساعدات المقطوعة والضمان الإجتماعي وحافز.

للإستفسار والإستعلام عن سعر الأراضي في مخطط الهجرة

للإستفسار والإستعلام عن سعر الأراضي في مخطط الهجرة بجميع أجزائه أ ب ج هـ
صور تعبيرية لأرض في الهجرة

مخطط الهجرة مخطط ذات صكوك إلكترونية معتمدة والإفراغ فوري لدى كتابة العدل, وتختلف أسعار أراضي مخطط الهجرة بإختلاف المساحات والشوارع والجزء الموجود به, طبعاً أسعار الأراضي في مخطط الهجرة أ تختلف عن أسعار القطع والأراضي الموجودة في مخطط الهجرة ب.
ويعتبر مخطط الهجرة أ من أعلى أسعار هذا المخطط حيث قد تصل مساحة 900 متر في الهجرة أ إلى ما يقارب 190 ألف ريال سعودي.
وبالنسبة لباقي المخططات فقد تبدأ الأسعار لدى مساحات تبدأ من 600 متر إلى ما يقارب 120 ألف ريال سعودي, وما هو أعلى من ذلك سيزداد سعره بشكل طردي. أي كلما ازدادت حجم المساحة إزدادت قيمتها وسعرها.
بالنسبة للأراضي في مخطط الهجرة فهي أراضي مطلوبة ومرغبة من كافة شرائح المجتمع فهي الأكثر قوة في البيع والشراء لدى عقارات جدة بشكل كلي.
وأما عن الإستثمار في هذه المنطقة فهي من وجهة نظرنا مخطط ذا طابع إستثماري ممتاز ومناسب للجميع خاصة أن الإستثمار في مخطط الهجرة يعتبر إستثمار طويل الأجل, فالمنطقة مستقبلها واعد خاصة بعد اقتراب موعد الإنتهاء من إكمال كافة الخدمات من كهرباء وماء ومياه صرف صحي.
هذا المخطط هو المخطط الأنسب نظراً لعدم وجود تعديات أو خلافه وهو مخطط معتمد وموثق من أمانة جدة, وأغلب العروض الموجودة الآن فيه هي عروض أراضي للبيع في مخطط الهجرة بجميع أجزائه.